رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: هل ينتقل أحمد فتوح للأهلى بعد عرضه للبيع؟ 

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تساءل الإعلامي أحمد موسى عن إمكانية انتقال أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف النادي الأهلي بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بعرضه للبيع وإحالته للتحقيق العاجل.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الزمالك خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ24 ساعة، وعادوا إلى الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

وأضاف أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أن القرارت التي أصدرها مجلس الزمالك اليوم نارية وجريئة، لافتًا إلى أن النادي في الطريق الصحيح بعد قرارات مجلس الإدارة اليوم.

وأوضح أن الزمالك وجّه الشكر إلى المدير الفني أوسوريو ومساعده مدحت عبدالهادي، لافتًا إلى أن مجلس النادي أعلن أيضًا عن إحالة محمد صبحي حارس مرمى الفريق ومصطفى الزناري.

وأشار إلى أن هناك أحاديث كثيرة عن مفاوضات للنادي الأهلي مع نجم الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، لافتًا إلى أنه من الممكن أن ينتقل فتوح إلى الأحمر.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلًا واسعًا بعد أن غادر معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، على يد الصاعد حديثًا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاءً للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

وتوجيه الشكر إلى أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.