رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأهلى يعلن فرض غرامة مالية على محمد مجدى أفشة

أفشة
أفشة

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن توقيع غرامة مالية على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، وذلك بسبب ما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب التي أقيمت أمس السبت.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "عثمان أحمد عثمان" ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نايل.

الأهلي يعاقب أفشة بعد الاعتراض على تغيير

جاء قرار معاقبة أفشة بعدما غادر مباراة أمس غاضبًا عقب استبداله ونزول المالي أليو ديانج بدلًا منه.

وظهر على أفشة الغضب الشديد وهو يقوم ببعض الكلمات عقب قيام مارسيل كولر باستبداله.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على "فيسبوك": "قرر الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة".

كولر يحاضر اللاعبين قبل انطلاق التدريب

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وتحدث كولر في كل النقاط الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا المقبلة، التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

السولية يشارك في التدريبات الجماعية

وشارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن السولية بدأ اليوم المشاركة في أجزاء من التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن التواجد مع الفريق في الفترة الماضية.

وشارك السولية في مران اليوم، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وشهدت الفترة الماضية متابعة طبية مستمرة للسولية، من خلال إجراء أكثر من أشعة على موضع الإصابة لتقييم حالته والاطمئنان على جاهزيته.