رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه طلائع الجيش فى مباراة تصحيح الأوضاع بدورى نايل

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يحل فريق طلائع الجيش ضيفا على الإسماعيلي في الرابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع السادس لمسابقة دوري نايل بقيادة تحكيمية لمحمد معروف ويساعده عمر فتحي ومحمود حسين ومعهم عاطف حسين حكما رابعا وأحمد الغندور حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

المباراة مهمة للفريقين، حيث يسعى الإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات في حين يسعى طلائع الجيش لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والاقتراب من المربع الذهبي.

الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال يحتل المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف وحقق فوزا واحدا على الاتحاد السكندري 3-1 وتعادل مع الداخلية دون أهداف ونال ثلاث هزائم أمام إف سي زد وفاركو بنتيجة واحدة هدف دون رد وأمام الأهلي 1-3 ويسعى للعودة للانتصارات ومصالحة جماهيره والوصول للنقطة السابعة.

وحرص إيهاب جلال خلال التدريبات على إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق بعدما فشل في تسجيل أى هدف في آخر مباراتين أمام فاركو والداخلية كما حرص إيهاب جلال على تنوع مفاتيح اللعب وطرق اختراق دفاع طلائع الجيش من أجل تحقيق الفوز وتصحيح أوضاع الفريق.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط وسجل ثلاثة أهداف واهتزت شباكه ثلاث مرات وحقق انتصارين على البنك الأهلي بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد وتعادل مع إنبي دون أهداف وخسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين وأمام المصري بهدف دون رد.

طلائع الجيش صام 3 مباريات متتالية عن تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف لكنه انتفض في مباراة الجولة الخامسة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى لمواصلة صحوته وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده والوصول للنقطة العاشرة.