رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح يوجه رسالة غامضة عقب قرار استبعاده من مباراة زد

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

وجه أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، المستبعد من مباراة زد في الدوري الممتاز، رسالة غامضة، في أعقاب قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض، باستبعاده من مباراة زد.

وكان الجهاز الفني بالزمالك قد قرر استبعاد الثلاثي احمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، بسبب خروجهم من معسكر الفريق، أمس، دون إذن ورجوعهم في وقت متأخر، كما تم توقيع عقوبة قاسية بخصم 50% من عقودهم.

ونشر أحمد فتوح صورة عبر خاصية استوري على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، جاء فيها: «قول الحقيقة وإزعاج الناس أفضل من الكذب لإرضاء الناس».. ولم يوضح اللاعب ماذا يقصد بهذه الصورة.

IMG_9490-e1699033104257-610x1024
IMG_9490-e1699033104257-610x1024

 

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو باستدعاء الثلاثي عبدالرحمن نفاد وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو لقائمة الفريق لخوض مباراة زد المقرر لها مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي ستخوض  مباراة زد.

وأكد  مصدر بنادي الزمالك أن استبعاد الثلاثي جاء بسبب خروجهم من معسكر الفريق دون الحصول على إذن ليلة أمس، وأبلغ إداري الفريق، عبدالواحد السيد مدير الكرة بالأمر.

وتواصل مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، الجمعة، مع عدم التزام فتوح.

وقرر عبدالواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر.