رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تبحث تسكين مؤجلات الأهلى بعد توديع الدورى الإفريقى

الأهلى
الأهلى

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن وجود اتصالات من جانب عامر حسين، عضو الجبلاية والمشرف على لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة، مع مسئولي نادي الأهلي، بشأن معرفة مدى إمكانية إقامة مباراتين من مؤجلات الفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة.

وجاء تحرك مسئولي رابطة الأندية بعد خروج الأهلى من بطولة الدوري الإفريقي، عقب التعادل سلبيًا مع فريق صن داونز الجنوب إفريقى أمس، حيث يرى عامر حسين أن هناك فرصة جيدة لإقامة مباراتين من مؤجلات الأهلى خلال الفترة المقبلة حتى لا يكون الفريق الأحمر مضطرا لضغط مبارياته مستقبلا.

وهناك ثلاث مباريات مؤجلة للفريق الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا من الجولة الثانية والجونة فى الجولة الرابعة وبلدية لمحلة فى الجولة الخامسة، وذلك بسبب انشغال الأهلى ببطولة الدورى الإفريقى.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أول مباراة في الدوري الممتاز أمام نظيره فريق المقاولون العرب بعد غد، السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدورى.

وهناك احتمالية خوض الأهلى مباراتين خلال الفترة التى تسبق بداية الأجندة الدولية، على أن تقام الأولى يوم 8 نوفمبر والثانية يوم 12 من الشهر نفسه، قبل انطلاق معسكر الفراعنة يوم 13 نوفمبر.

ولا توجد أي ارتباطات للأندية الثلاثة أصحاب المباريات المؤجلة أمام الأهلى خلال نفس الفترة، ما يسهل مهمة لجنة المسابقات في تنفيذ مخططها.

ويبدأ منتخب مصر يوم 13 نوفمبر الجاري معسكرا تدريبيا استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026.