رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: إمام عاشور جاهز أمام صن داونز وانتقدت التحكيم بسبب تاو

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، حول ما تردد عن وجود خلاف بينه وإمام عاشور، لاعب وسط فريق القلعة الحمراء، قبل مواجهة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر، على هامش  المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم الثلاثاء: لا توجد خلافات بيني وإمام عاشور، فقط تعرض لإصابة وكان يحاول العودة سريعًا، لكن كان من الواضح أنه غير قادر على المشاركة وتحدثت معه وأقنعته بالصبر حتى الشفاء، وتدرب جيدًا في الأيام الماضية وأصبح جاهزًا لمباراة الإياب. مشددًا على جاهزية اللاعب لمباراة صن داونز المقبلة.

وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء: سنرى في تدريب اليوم جاهزية كل اللاعبين، وسنحدد الأنسب سواء كان أكرم توفيق أو أي لاعب آخر خلال مباراة الإياب أمام صن داونز.

وأشار كولر إلى أنه عندما انتقد التحكيم كان يقصد لقطة بيرسي تاو، قائلًا "الكرة واضحة أنها ركلة جزاء وانتقادي لـVAR وليس للحكم، ويجب على الحكم مراجعة VAR".

واختتتم كولر تصريحاته: لا يوجد وقت للحديث عن الأخطاء، ونحتاج فقط التركيز، ومباراة صن داونز صعبة وليس لدينا رفاهية تصحيح الأخطاء، وأهم شيء أن يؤدي كل لاعب ما عليه، ولا أرى أن صن داونز اخترق الدفاعات في مباراة الذهاب، كان لديه فقط 3 فرص وهذا ليس بكثير في مباراة مثل هذه.

ويستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الجنوب الإفريقي صن داونز عند الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء في إياب دورنصف نهائي الدوري الإفريقي.

 وكان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصن داونز عقد صباح اليوم؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.
وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.