رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. طارق مصطفى مديرًا فنيًا للبنك الأهلى خلفًا لبابافاسيليو

طارق مطصفي مع رئيس
طارق مطصفي مع رئيس البنك الأهلي

قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية، متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة، على أن يتولي طارق مصطفى مسئولية الإدارة الفنية بداية من غد الأربعاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء قرار مجلس إدارة البنك الأهلي بعد سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق الأول منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث خاض الفريق 5 مباريات وتعرض للهزيمة ولم يحقق أي انتصار أو تعادل، الأمر الذي جعل قرار إقالة الجهاز الفني بالإجماع.

ويعقد طارق مصطفي المدير الفني الجديد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران الأول له للفريق غدًا الأربعاء من أجل معرفة كل ما يتعلق بالأمور الخاصة بالفريق والمشاكل التي يعاني منها اللاعبون والتي أثرت بالسلب علي النتائج في الموسم الجاري.

كما يعقد المدير الفني الجديد للبنك جلسة خاصة مع الإدارة للاتفاق علي كافة البنود المتعلقة بالجهاز المعاون له وتحديد اختصاصاته واحتياجاته الفنية للتدعيم في شهر يناير المقبل.