رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف سيراميكا كليوباترا فى الأسبوع الخامس لدورى نايل

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يستضيف طلائع الجيش فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الخامس لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين اللذين جمع كل منهما أربع نقاط ولسيراميكا كليوباترا مباراة مؤجلة مع الأهلي والفائز سيرتفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

ويحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط من الفوز في أولى مبارياته على البنك الأهلي بهدفين نظيفين ثم خاض ثلاث مباريات لم يحق خلالها أى فوز وتعادل مع إنبي دون أهداف ونال هزيمتين متتاليتين أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين وأمام المصري بهدف نظيف ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة السابعة.

وحرص عبدالحميد بسيوني خلال التدريبات على إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي بعدما فشل الفريق في تسجيل أى هدف خلال المباريات الثلاث الأخيرة وأكد لهم أن مباراة اليوم تعني الكثير للفريق وأن الفوز مهم للتقدم خطوات للأمام في جدول دوري نايل.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثاني وخسر الفريق مباراته الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد ثم تعادل مع فاركو 2-2 وحقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الداخلية بأربعة أهداف نظيفة ويسعى لتحقيق فوزه الثاني ورفع رصيده إلى سبع نقاط.

أيمن الرمادي يعتمد على تشكيل شبه ثابت ما ساهم في توفير التفاهم والانسجام بين اللاعبين وانعكس ذلك على الأداء الذي كان جيدا في كل المباريات بصرف النظر عن النتائج وإن كان الفريق يحتاج لمواصلة انتصاراته خاصة أنه يملك كل المكانات التي تؤهله للمنافسة على التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

يدير المباراة حسني سلطان ويساعده أحمد الفار وخالد السيد ومعهم وليد عبدالرازق حكما رابعا ومحمود ناجي حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.