رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يواجه أسوان فى افتتاح الأسبوع السادس لدورى المحترفين

فريق أسوان
فريق أسوان

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع السادس لمسابقة دوري المحترفين بإقامة مباراة واحدة بين أسوان وغزل المحلة في الثانية والنصف عصرا باستاد أسوان.

الفريقان هبطا معا من الدور ي لممتاز الموسم الماضي لكن نتائجهما في دوري المحترفين شديدة التناقض ففي الوقت الذي ينافس فيه غزل المحلة على الصدارة لم يحقق أسوان سوى فوز واحد في خمس مباريات.

ويحتل فريق أسوان المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط من فوز واحد على النجوم بهدفين نظيفين وتعادل مع حرس الحدود 1-1 وهزيمتين أمام بتروجت صفر – 2 وأمام الجمهورية شبين 1-2 وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف.

ومباراة اليوم هى الأولى لهشام زكريا، المدير الفني لفريق أسوان، الذي تولى المسئولية بعد رحيل حمدي حمدان ويسعى لبداية قوية مع أسوان وتحقيق الفوز لتصحيح أوضاع الفريق والاقتراب من المنافسة على الصدارة.

وعقد هشام زكريا جلسة مع لاعبي أسوان طالبهم خلالها بغلق ملف المباريات السابقة والتركيز في مباراة اليوم خاصة أنها أمام منافس قوي من المرشحين للصعود للدوري الممتاز.

على الجانب الآخر يحتل غزل المحلة بقيادة خالد عيد المركز الثاني برصيد 11 نقطة وحقق الفوز في ثلاث مباريات على الجمهورية شبين بهدف دون رد وعلى أبوقير للأسمدة والاتصالات بنتيجة واحدة 2- صفر والتعادل فى مباراتين مع حرس الحدود ومكادي بنتيجة واحدة 1-1وسجل سبعة أهداف ويملك أقوى دفاع في الدوري واهتزت شباكه مرتين.

ويسعى غزل المحلة لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 14 والصعود للقمة في انتظار نتائج باقي مباريات الأسبوع السادس وقام خالد عيد بتجهيز لاعبيه جيدا وحذرهم من الحماس الذي سيسطر على لاعبي أسوان في وجود جهاز فني جديد.

يدير المباراة عمرو العطار ويساعده وائل عاطف ومحمد مجدي السيد ومعهم هيثم الشريف حكما رابعا.