رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يؤدى مرانه اليوم على ملعب جامعة بريتوريا.. كولر يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة صن داونز

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الأول اليوم في جنوب إفريقيا على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز التي تقام يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.
وكانت بعثة الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 10 ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة وتخللها ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود.
واستقلت بعثة الأهلي حافلات من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا في مسافة استغرقت ما يقرب من ساعة.
وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.
فيما فاز صن داونز على بيرو أتلتيكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

 

الدوري الإفريقي| كولر يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة صن داونز

 السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عقد اجتماعًا مطولًا مع جهازه المعاون عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.
وواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
وخاض الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة صن داونز، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندريا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمه كرة قوية.