رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيلينجهام: احتفال "كالما" الأفضل لى فى الكلاسيكو وأتوق لمواجهة برشلونة

بيلينجهام
بيلينجهام

كشف الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن فريقه الغنائي المفضل واحتفال كريستيانو رونالدو المفضل بالنسبة له.

ويلعب بيلينجهام لريال مدريد منذ مطلع الموسم الجاري، بعد رحيله عن فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وقال بيلينجهام، في مقابلة مع قناة تيليديبورتي: "أحب فرقة البيتلز، لديهم الكثير من الأغاني الجيدة، هناك واحدة بالخصوص أحبها، أنا متأكد أن بإمكانكم تخيلها - يقصد أغنية Hey Jude".

شارك بيلينجهام منذ انضمامه لريال مدريد في 12 مباراة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وسجل 11 هدفًا وصنع 3 لزملائه.

أضاف: "أشعر بالقشعريرة في جسدي عندما أفكر في إحساسي عندما أسمع الجماهير تغني هاي جود، إنه شيء أنا فخور به للغاية، أنا ممتن للجماهير على معاملتهم لي".

وعن أقرب احتفالات كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد لقلبه أجاب بيلينجهام: "أنا دائمًا أتذكر الاحتفالات، أذكر احتفال رونالدو بالـ "كالما كالما" أمام برشلونة في كامب نو"، مشيرًا إلى أنه ينتظر مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بشدة.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد نظيره برشلونة يوم السبت المقبل في الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإسباني.

وبدأ بيلينجهام مسيرته ضمن صفوف شباب نادي برمنجهام سيتي تحت 18 عامًا، وانتقل للفريق الأول بالنادي في صيف 2019 ولعب موسمًا قبل أن ينضم لنادي بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2020 وقضى 3 مواسم مع الفريق قبل أن ينضم لريال مدريد.

ومثّل بيلينجهام المنتخب الانجليزي في مختلف المراحل العمرية للناشئين، قبل أن يتم تصعيده للمنتخب الأول وشارك في أولى مبارياته 12 نوفمبر 2020 وكانت أولى مشاركاته ضد منتخب أيرلندا في مباراة ودية انتهت بفوز انجلترا بثلاثة أهداف دون رد، وشارك بيلينجهام في 17 دقيقة.

ولعب لاعب وسط ريال مدريد الإسباني 27 مباراة مع المنتخب الانجليزي الأول وسجل هدفين وصنع 5 لزملائه.