رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيبو» يحتوى غضب أحمد عبدالقادر فى جلسة خاصة بعد طلب الرحيل للوكرة

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

عقد خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول، بعد طلب الأخير الرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل عقب استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن أحمد عبدالقادر أخطر الجهاز الفني برغبته في الرحيل بعد تلقيه عرضا من الوكرة القطري في يناير القادم.

وأضاف المصدر أن كولر أكد للاعب أنه لن يناقش أي أمر يخص رحيل أحد من الفريق لتركيزه في مباراة سيمبا التنزاني وحسم الصعود إلي الأدوار النهائية.

وأشار المصدر إلى أن موقف السويسري جعل خالد بيبو يجتمع مع اللاعب من أجل احتواء غضبه لابتعاده عن المشاركة، مطالبا منه التركيز في التدريبات حتي لا يفقد تركيزه وأن الحديث عن رحيله مبكرًا لارتباط الفريق بأكثر من بطولة في الفترة المقبلة وتأجيل أي حديث إلي يناير القادم.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد استبعد أحمد عبدالقادر من قائمة مباراة سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية للدوري الإفريقي ومعه 8 لاعبين هم محمود متولي، أكرم توفيق، حمزة علاء، عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، معتز محمد، محمد زعلوك.

الاهلى يواجه سيمبا التنزانى فى إياب ربع نهائى الدورى الإفريقى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تمام الخامسة من مساء اليوم باستاد القاهرة مع سيمبا التنزاني في إياب دور الربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى في تاريخ بطولات الأندية الإفريقية.
وكان الأهلي قد خرج بتعادل إيجابي 2/2 مع سيمبا في مبارة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام وسجل هدفي الأهلي رضا سليم ومحمود كهربا.
سبق أن لعب الفريقان سبع مباريات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وفاز سيمبا في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الأهلي أحد عشر هدفًا مقابل ستة أهداف أحرزها لاعبو سيمبا.