رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كامافينجا من المشاركة فى مباراة ريال مدريد أمام سبورتنج براجا وبرشلونة

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

يحوم الغموض حول موقف النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في مباراة فريقه أمام سبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان إدواردو كامافينجا، صاحب الـ20 عامًا، قد أثار مخاوف وذعر جماهير ريال مدريد، بعدما أكدت التقارير الصحفية أن اللاعب لم يُكمل مرانه.

 

موقف إدواردو كامافينجا من مواجهة سبورتنج براجا وبرشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدواردو كامافينجا غادر مران ريال مدريد مبكرًا وهو مُمسكًا بقدمه، ويرافقه طبيبين من النادي في طريقه إلى غرفة خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مغادرة كامافينجا مران ريال مدريد وهو مُمسكًا قدمه أثارت مخاوف الجماهير بشأن وجود إصابة محتملة، وعدم قدرته على المشاركة في مباراة الفريق أمام سبورتنج براجا.

من جانبه، أكد برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني الشهير، أن إدواردو كامافينجا سليم وجاهز لخوض مباراة ريال مدريد أمام سبورتنج براجا وأمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو بشكل طبيعي، دون توضيح أي سبب بشأن حالته الصحية.

ويعد إدواردو كامافينجا إحدى الركائز الأساسية في خط وسط ريال مدريد خلال العامين الماضيين، نظرًا لتألقه بشكل كبير رفقة النادي الملكي.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ريال مدريد أن يحل ضيفًا على سبورتنج براجا البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا في دوري الأبطال، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، متفوقًا على نابولي الإيطالي وسبورتنج براجا أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 3 نقاط، بينما يقبع يونيون برلين الألماني في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.