رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدرب العام بالإسماعيلى: لنا ركلتا جزاء أمام فاركو.. ونطالب بحقنا

الاسماعيلى وفاركو
الاسماعيلى وفاركو

أكد حمد إبراهيم، المدير العام لنادي الإسماعيلي، أن الدراويش تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة فريقه ضد فاركو، التي خسرها الإسماعيلي بهدف نظيف.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الخسارة أمام فاركو جاءت رغم أداء الفريق مباراة كبيرة، وكانت النقاط الثلاث مهمة للفريق ولكن من خطأ دفاعي جاء هدف نادى فاركو، مشيرا إلي أن لاعبى الفريق قدموا مجهودًا كبيرًا جدًا في المباراة.

وحول اعتراض إدارة نادي الإسماعيلي على التحكيم في المباراة، قال: أنا عمري ما اتكلمت في التحكيم، لكن كان هناك 3 قرارات غير موفقة من الحكم نادر قمر الدولة، وهناك ركلتا جزاء لصالح الإسماعيلي لا خلاف فيهما إلى جانب طرد من لاعب فاركو.

واختتم: نحن نكن كل احترام للمنظومة ولكن نطالب فقط بحقنا.. وكان يجب على حكم VAR أن يستدعي حكم الساحة في لقطتي ركلتي الجزاء غير المحتسبتين، وذلك حسب وجهة نظره. 

وحقق فريق فاركو الفوز علي نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية استاد الإسماعيلية، في إطار مواجهات الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف فريق فاركو لاعبه رزقي حمرون من تمريرة أحمد شريف، في الدقيقة 90، بنهاية المباراة، ويعد هذا الفوز الأول لفريق فاركو في مسابقة الدوري، بعد خسارتين وتعادل في أول 3 جولات.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فاركو إلي 4 نقاط ليحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد فريق الإسماعيلي عند 3 نقاط محتلا المركز الرابع عشر.

وكان نادي فاركو أعلن عن تعاقده مع خالد جلال ليكون مدربا جديدا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي برونو روماو، الذي رحل عن تدريب الفريق بشكل رسمي بعد الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لسوء نتائج الفريق.