رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: أول قرارات المجلس إحالة ميزانية الزمالك للجهاز المركزى للمحاسبات

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن أن فرحته بعودة رموز النادي وبعض الشخصيات كانت أكبر من فرحته بالفوز، حيث حضر في انتخابات مجلس الإدارة فرج عامر وعائلة العدل وزكريا عزمي وفهمي عمر وغيرهم.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: فهمي عمر أبكى الحضور بكلماته المؤثرة التي أكد فيها أنه لم يزر النادي منذ 7 سنوات.

وأشار إلى أن اللجنة الأوليمبية اعتمدت جميع الأسماء الفائزة في انتخابات نادي الزمالك، موضحا أن وزارة الشباب ستسلمهم غدا النادي من اللجنة المؤقتة.

وأوضح أن اللجنة الثلاثية لرئاسة الزمالك برئاسة عماد البناني قامت بمجهود خرافي وأدت مهام مجلس كامل مكون من 12 عضوا. 

ولفت إلى أنه يتسلم نادي الزمالك غدا تسليما مبدأيا، ويحتاج شهرا لجرد ما في النادي ويصدر بيان خلال شهر يوضح ما الذي تم استلامه في النادي.

واختتم: أول قرار هو إحالة ميزانية الزمالك الخاصة بمجلس الإدارة السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، موجها الشكر للجمعية العمومية وجماهير الأبيض على ما لمسه من حجم الحب.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.