رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: أمتلك حلما زملكاويا.. وننتظر استلام النادى للرد على تهنئة النادى الأهلى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، قائلا: أرسل لنا التهنئة والورد، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على تهنئة النادي الأهلي.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شىء، مبينا أنها عملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسئولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها.

وتابع: لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، لافتا إلى أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيئ الفترة المقبلة، وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل النادي.

وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول على أهالي الصعيد، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.

وأشار إلي أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه، قائلا: حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماية.

وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك، وهي المنافسة الرياضية وليس صراعا مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام النادي والمنافسة القوية.

وكشف أن نادي الزمالك سيكون له متحدث رسمي، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرار دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهى بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة أعلي عدد من الأصوات بـ 15433 صوتا، يليه حسين لبيب رئيس النادي بـ 15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلنها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.