رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيمبا التنزانى: مواجهة الأهلى كانت بمثابة تحدٍ لنا.. ومباراة العودة فى القاهرة ستكون فى منتهى القوة

الأهلى وسيمبا التنزانى
الأهلى وسيمبا التنزانى

علق رفائيل تشيجيني، عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني، علي لقاء فريقه أمام الأهلي المصري في مباراة الذهاب في ربع نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وقال رفائيل تشيجيني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فيبطولة الدورى الإفريقي كانت كبيرة وقوية جدا بين الفريقين، مشيرا إلي أن المنافسة كانت رائعة بين الفريقين، مشيرا إلي أن سيمبا من أفضل 10 فرق في قارة إفريقيا.

وتابع: مباراة الافتتاح كانت رائعة بين الفريقين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، ونحن نستعد بجدية  للقاء الإياب أمام الأهلي في القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكمل: مواجهة الأهلي كانت بمثابة التحدي لنا، لأن المنافس هو بطل القارة، وكانت مباراة في منتهي الروعة.

وواصل: كل شىء وارد في كرة القدم، ومباراة العودة أمام الأهلي في القاهرة ستكون في منتهي القوة.

وأشار إلي أن سيمبا نجح من قبل في اللعب في القاهرة أمام الزمالك في نصف نهائي، ونجح في الخروج بنتيجة إيجابية والصعود.

واختتم: أتمني أن نقدم مباراة قوية أمام الأهلي في مباراة العودة وتحقيق نتيجة إيجابية والصعود للدور التالي.

وشهدت المباراة حضور جياتي إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتليتكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.