رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خماسية سموحة.. علاء نبيل: شيكابالا مبدع.. ومجلس إدارة الزمالك عليه دور كبير فى إعادة الفريق لمكانه الطبيعى

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

أشاد علاء نبيل، مدرب منتخب مصر الأسبق، بالمستوى الذي قدمه فريق الزمالك أمام سموحة فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الرابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك علي سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك قدم مباراة مميزة أمام سموحة الذي ظهر بشكل متواضع، مشيرا إلي أن الفارس الأبيض نجح في استغلال الفرص التي سنحت له أمام الفريق السكندري، فيما كلف الدفاع السيئ خسارة نقاط المباراة.

وأشار إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك عليه دور كبير في إعادة الفريق لمكانه الطبيعي، وأوجه التحية إلى شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، على مستواه في لقاء سموحة.

واختتم: شيكابالا مبدع وينظم نفسه بطريقة عبقرية على مدار المباراة، ولديه الكثير ليقدمه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.