رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: الزمالك رجع لأولاده مرة أخرى.. وأحلم بعودة مدرسة الفن والهندسة

حسين لبيب
حسين لبيب

أعرب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز قائمته بالكامل خلال انتخابات النادي، موجها تحياته لأعضاء الجمعية العمومية.

وقال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: هناك حالة سعادة داخل نادي الزمالك من أول بدء الانتخابات حتي نهايتها، مشيرا إلي أنه كانت هناك حالة ود ومنافسة شريفة بين جميع المرشحين، مؤكدا أن النادي رجع لأولاده وأحبائه مرة أخري.

وتابع: نسعي لتغيير الصورة الذهنية للزمالك، وبدأنا برموز النادي، الأمور داخل النادي صعبة، ولكن لن نتأخر عن النادي وهنبدأ في العمل علي جميع الملفات.

وأكمل: سعيد بفوز الفريق أمام سموحة، وأحلم بعودة مدرسة الفن والهندسة، موضحا أنه كان هو ومجلس الإدارة في الملعب.

وواصل: كانت لنا تجربة سابقة مع ملفات صعبة داخل نادي الزمالك، وجميع الملفات علي طاولة اجتماعات مجلس الإدارة.

واختتم: هناك مسئولية كبيرة أمام أعضاء الجمعية العمومية بعد اختيارهم القائمة بالكامل، ونتمني النجاح في جميع الملفات.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب رئيس النادي بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.