رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه طلائع الجيش فى افتتاح الأسبوع الرابع لـ«دورى نايل»

فريق المصري
فريق المصري

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة قوية في الرابعة عصر اليوم بين المصري وطلائع الجيش في افتتاح الأسبوع الرابع لدوري نايل.

المصري بقيادة علي ماهر يحتل المركز السادس برصيد ست نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة، وسجل أربعة أهداف، ودخل مرماه خمسة أهداف، ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة التاسعة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز التاسع برصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة، وسجل هدفين واهتزت شباكه مرتين.

الفريقان كانت بدايتهما في الدوري قمة في التناقض حيث نال المصري هزيمة قاسية أمام الأهلي برباعية نظيفة، ثم فاز على فاركو بهدف دون رد وعلى الداخلية 3-1، وفي المقابل  فاز طلائع الجيش في مباراته الأولى على البنك الأهلي بهدفين نظيفين، ثم تراجع وتعادل مع إنبي دون أهداف، وخسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين.

علي ماهر المدير الفني للمصري حرص على استغلال فترة توقف الدوري في تجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا، ولعب الفريق مباراة ودية أمام الاتحاد الليبي وفاز بهدفين نظيفين.

وطالب علي ماهر لاعبيه بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وحذرهم من صحوة فريق طلائع الجيش الذي يسعى لتعويض هزيمته أمام مودرن فيوتشروالعودة للانتصارات.

وحرص عبدالحميد بسيوني على تجهيز البدلاء، حيث يفتقد الفريق جهود ثلاثة لاعبين، وهم مصطفى الخواجة الذي أجرى جراحة في أسفل عضلات البطن تبعده عن الملاعب لمدة شهر والنيجيري جودوين شيكا أوكوار لإصابته بشد في العضلة الضامة والتونسي حسام بن دقدوق المصاب بشد في العضلة الخلفية.

كما حرص عبدالحميد بسيوني خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراتي إنبي ومودرن فيوتشر خاصة، فيما يتعلق بالعقم الهجومي، حيث فشل الفريق في تسجيل أى هدف خلال المباراتين.