رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لائحة جديدة فى الزمالك بعد الانتخابات ومفاوضات قوية مع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

ينتظر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بفريق الزمالك، إلى ما بعد الانتخابات من أجل وضع لائحة جديدة لفريق الزمالك لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق في الفترة المقبلة والحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق، خاصة أنه واجه صعوبة في فرض عقوبات على لاعبي الفريق في الفترة الماضية لعدم وجود لائحة من الأساس.

وفضل عبدالواحد السيد الانتظار إلى ما بعد الانتخابات من أجل وضع اللائحة بشكل نهائي وتوقيع اللاعبين عليها ليتم تطبيقها حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات وبطولات مختلفة وعلى كال المستويات ومن الضروري فرض عقوبات على أي لاعب حال الخروج عن النص.

الزمالك يفاوض طارق حامد للانضمام للفريق فى الشتاء

ومن ناحية أخرى، دخل مسئولو الزمالك في المفاوضات بقوة مع طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي، لضمه في يناير المقبل، ورحب طارق حامد بالعودة إلى الزمالك لكن طلب من مسئولي القلعة البيضاء بإنهاء المفاوضات مع إدارة ضمك، خاصة أن عقده يمتد لمدة موسم واحد فقط وسيكون من الأفضل انضمامه في يناير بدلًا من الانتظار إلى نهاية الموسم الجاري.

أوسوريو يجدد طلبه بالتعاقد مع 4 لاعبين فى يناير

وفي سياق آخر، جدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، طلبه بالتعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال يناير المقبل وتواجد ثنائي جديد في وسط الملعب إلى جانب مدافع يجيد بقدمه اليسرى بالإضافة إلى مهاجم جديد وشدد على ضرورة حسم تلك الصفقات في أسرع وقت وبعد حل أزمة القيد وحاجة الفريق للتدعيم بشدة لاستكمال المنافسة على باقي البطولات المحلية والقارية.

وينتظر أوسوريو انتهاء الانتخابات للاجتماع مع مسئولي الزمالك وعرض طلباته بالإضافة إلى الاستماع لكل آرائه من جانب المجلس الجديد لتحديد خارطة العمل للمرحلة المقبلة داخل فريق الكرة بالزمالك.