رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى شكرى: تم توفير جزء كبير من غرامات إيقاف القيد فى الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

كشف هاني شكري، المرشح في انتخابات الزمالك على مقعد العضوية، عن أنه تم توفير أكثر من ٧٠٪؜ من الغرامات المقررة على الزمالك فيما يتعلق بأزمة القيد.

قال شكري في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الزمالك في حاجة لصفقات، موضحًا أن هناك قائمة مختصرة في كل مركز تضم لاعبين على حسب إمكانيات النادي.

وواصل أنه يجب وجود اتفاق ضمني مع الأهلي بشأن الانتقالات لأن الجمهور لا يسامح ولا يوجد لاعب انتقل من الزمالك إلى الأهلي ونجح.

وأكمل أن الاتفاق الضمني في صالح الكرة المصرية والتصريحات العنترية لا جدوى منها والمشاحنات بين الجماهير خطأ.

ولفت إلى أن إمام عاشور كان في طريقه لأن يكون في مكانه أخرى في الزمالك لولا سوء الإدارة.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح أمس الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، إلى انجلترا في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وحصل الفريق على راحة يومي السبت والأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران على ملعب نادي الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لأداء بعض الجوانب والأفكار الخططية تحت قيادة مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد.

وألقى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد، أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية ملعب الترسانة على اللاعبين لشرح بعض الأفكار الخططية بشكل نظري وتصحيح بعض الأخطاء، ومنح لاعبي الفريق أدوارا تكتيكية خاصة مطلوبة منهم لتنفيذها في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشهدت حماسا وتركيزا من الجميع.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.