رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يفرض عقوبة 500 ألف جنيه على اللاعبين حال دعم أى مرشح بالانتخابات

عبدالواحد السيد مدير
عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك

 حذر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين من الانشغال بانتخابات النادي.

حيث قرر مدير الكرة بنادي الزمالك فرض عقوبة تصل إلى 500 ألف جنيه على أي لاعب يشارك في دعم أي مرشح بالانتخابات المقبلة.
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح أمس الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني إلى إنجلترا، في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وحصل الفريق على راحة يومي السبت والأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران على ملعب نادي الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لأداء بعض الجوانب والأفكار الخططية تحت قيادة مدحت عبد، الهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد.

وألقى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد، أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية ملعب الترسانة على اللاعبين لشرح بعض الأفكار الخططية بشكل نظري وتصحيح بعض الأخطاء، ومنح لاعبي الفريق أدوارا تكتيكية خاصة مطلوبة منهم لتنفيذها في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشهدت حماسا وتركيزا من الجميع.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.