رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر هريدي: ليست لدىّ أجندة انتقامية وهدفى خدمة نادى الزمالك

عمر هريدى
عمر هريدى

قال عمر هريدي، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، إنه ليست لديه أجندة انتقامية، وإنه منفتح على الجميع حال فوزه بالانتخابات، لافتا إلى أن هدفه هو خدمة نادي الزمالك.

وأضاف عمر هريدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فاروق جعفر مدعوم بشكل كبير من مجلس إدارة الزمالك السابق، مؤكدا أن من يقف وراء ترشح فاروق جعفر لرئاسة الزمالك رئيس النادي المعزول.

وشدد على أن رئيس النادي المعزول يقوم بحشد كبير من أجل فوز فاروق جعفر في الانتخابات، مضيفا أنه بعد انتهاء الانتخابات سأدعو الجميع للم الشمل لصالح نادي الزمالك.

وأوضح: أن قائمة حسين لبيب كانت تروج أكاذيب لكسب ود الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.