رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى شكرى: ما يحدث فى الزمالك لا يليق.. والإدارة الفردية سبب المشاكل

هانى شكرى
هانى شكرى

قال هاني شكري، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك فوق السن، إن ما يحدث داحل النادي لا يليق به على الإطلاق، خاصة أن المشاكل تحيطه بكل مكان.

وأضاف هاني شكري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن القائمة التي يرأسها حسين لبيب حددت أولوياتها في أول 3 أشهر للمجلس حال نجاح القائمة.

وأشار إلي أن إدارة الفرد الواحد سبب المشكلات التي يعاني منها الزمالك، خاصة أنه منذ أن دخل المجلس الذي ترأسه مرتضى منصور، عام 2014، رفض كل قرارات المجلس التي أجمع عليها بالكامل، واتخذ القرارات بشكل فردي.

وأوضح أن حسين لبيب يستمع لكل الاقتراحات لجميع المرشحين الموجودين معه بالقائمة ولا يتمسك برأيه إطلاقًا.

واختتم: القائمة الموحدة لن تقصي أي مرشح من المستقلين حال النجاح وستتم الاستفادة من الجميع.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري قرارها، باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، بسبب الطعون المقدمه ضده خلال الفترة الماضية، التي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين علي أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل، لكن بعد استبعاده سيتبقي علي ذلك المنصب في السباق الاننتخابي، كل من: عبدالمجيد سليم وكريم عادل عبيد وخالد لطيف ومحمد قدري ومحمد الماوي.

وتم رفض جميع الطعون المقدمة ضد حسين لبيب المرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلي الطعون المقدمة ضد هاني العتال وأحمد سليمان، علي عضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.