رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أول قراراته حال نجاحه.. فاروق جعفر: الاستعانة بحسن شحاتة.. ورحيل سيف جعفر عن الزمالك لن يؤثر على العملية الانتخابية

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر، المرشح علي منصب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك، أن أول قراراته حال نجاحه بالانتخابات هو الاستعانة بخبرات حسن شحاتة في ملف الكرة.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”:الاستعانة بحسن شحاتة في ملف الكرة سيكون أول قراراتي، قائلا: إحنا في قائمة الشبعانين، ورحيل سيف جعفر لا يؤثر علي، هو شىء وأنا شىء.

وتابع: خلال الفترة الماضية لم نتحدث لظروف عائلية، سيف يحب الزمالك، وربما يكون رحل لضغوط وأتمني أن يعود مرة أخري.

وأكمل: رئيسا الأهلي، محمود الخطيب وحسن حمدي، كنت كابتنهم في المنتخب الوطني، فمتي سأكون رئيسا لنادي الزمالك، في السابق حمادة إمام في الانتخابات، والنادي منذ فترة طويلة لا يدار من شخص لديه خبرات كروية، من الأفضل أن يكون الرئيس الجديد بتاع كرة.

وواصل: نحن أولاد الزمالك وعملنا به فترة طويلة، وأتمني أن تختار الجميعة العمومية من خدم النادي، وإذا الجمعية أعطتني الفرصة واختارتني رئيسا سأكون أسعد شخص في الدنيا، وإن لم يكن هناك فرصة لي سأتمني التوفيق للجميع.

وأشار إلي أن الزمالك يحتاج إلي فكر رياضي أكثر من الاقتصادي والاجتماعي، والأجيال كانت تنقسم علي تشجيع الأهلي والزمالك.

واختتم: حاليا الأهلي يتفوق وناجح في حصد البطولات، كما يجب أن نستعين بخبراء في الجانب الاقتصادي للتطوير والاستثمار.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري قرارها، باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، بسبب الطعون المقدمه ضده خلال الفترة الماضية، التي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين علي أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل، لكن بعد استبعاده سيتبقي علي ذلك المنصب في السباق الاننتخابي، كل من: عبدالمجيد سليم وكريم عادل عبيد وخالد لطيف ومحمد قدري ومحمد الماوي.

وتم رفض جميع الطعون المقدمة ضد حسين لبيب المرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلي الطعون المقدمة ضد هاني العتال وأحمد سليمان، علي عضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.