رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته الليلة لمواجهة سيمبا التنزانى بدورى السوبر الإفريقى

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء على استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، فى ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي الدوري الإفريقي. 

وحصل المارد الأحمر على راحة سلبية لمدة 6 أيام بعد الفوز على الاسماعيلى بثلاثية مقابل هدف في الدوري.

ويتدرب الأهلى اليوم دون 11 لاعبًا دوليًا بسبب ارتباطهم بالأجندة الدولية، ويتواجد 7 لاعبين مع منتخب مصر هم محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات، فيما يتواجد على معلول مع منتخب تونس، وأليو ديانج مع منتخب مالى، ويتواجد الثنائى حمزة علاء ومحمد أشرف مع المنتخب الأوليمبى.

ومن المقرر أن يخضع لاعب الفريق رامي ربيعه لفحص طبي، بعدما انتهى المدافع من برنامجهً التأهيلي  الذي كان قد وضعه له أحمد جاب الله طبيب الفريق حتى يتسنى له الانتظام في تدريبات المارد الأحمر بعد إصابته فى القدم وأنهاه اللاعب بنجاح.

على صعيد الألعاب الأخري  قال عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال إنه جاهز للمشاركة في المباريات بصورة تدريجية خلال الفترة القادمة، بعد أن أنهى كافة مراحل العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأصبح جاهزًا للتواجد في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، موجهًا الشكر لمنظومة النادي بالكامل لمساعدته في تجاوز فترة الإصابة العصيبة. 

وأوضح حميد أن الإصابة جاءت في توقيت صعب للغاية، وأن النادي أنهى كافة أمور العملية الجراحية بشكل سريع، فضلًا عن المساندة الكاملة من جانب مسئولي النادي، والدعم الكبير من جانب الجماهير، وهو الأمر الذي ساعده على تخطي الآثار النفسية السلبية للإصابة، والعودة بطموحات كبيرة ودوافع جديدة.