رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يغرى عمر كمال عبد الواحد براتب الفئة الأولى.. وتعديل عقد مصطفى شلبى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات بقوة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل وتدعيم صفوف الفريق بعد المستويات المميزة التي قدمها سواء مع فريقه أو المنتخب الوطني ونجاحه في لفت الأنظار إليه.

وعرض مسئولو الزمالك على عمر كمال الحصول على أعلى راتب والفئة الأولى في الفريق ومحاولة حسم الصفقة من الآن خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل.

ويرغب مسئولو الزمالك في حسم الصفقة خلال يناير المقبل وعدم الانتظار لنهاية الموسم في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب مؤخرًا من عدة أندية محلية وخارجية لكن الإدارة تسعى لإنهاء الأمور مبكرًا والظفر بخدمات اللاعب والذي سيشارك محليا فقط مع الزمالك بسبب مشاركته مع فيوتشر في الكونفدرالية الافريقية.

الزمالك يستقر على تعديل عقد مصطفى شلبى

ومن ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على تعديل عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها في الموسم الجاري، ورغم النتائج السلبية في بعض المباريات لكنه حافظ على مستواه ونجا من انتقادات الجماهير بجانب قدرته على تحمل اللعب تحت الضغوطات.

وقرر مسئولو الزمالك تعديل عقده للحفاظ على تركيزه مع الفريق وعدم تشتيت ذهنه بأي أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر ورفع قيمة عقده بما يتماشى مع أدائه مع الفريق خاصة وأنه واجه انتقادات في بداية انتقاله للفريق في الموسم الماضي لكنه تعامل معها بشكل جيد ونجح في الحصول على دعم جماهير الزمالك والتي هتفت له بشدة في آخر مباراة أمام البنك الأهلي ببطولة الدوري وحرصوا على دعمه ومساندته وكان اللاعب قريبا من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأخير قبل أن يتم استبعاده في النهاية.