رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينهى أزمة على معلول قبل مواجهة سيمبا فى الدورى الإفريقى

علي معلول
علي معلول

نجحت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب في أزمة عودة على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول من طوكيو إلى تنزانيا عبر الوصول لأفضل خطوط طيران بحيث ينضم للبعثة بعد ظهر الأربعاء المقبل.

 وغادر معلول للانضمام لمنتخب بلاده والذى يواجه كوريا الجنوبية فى سول دثم اليابان فى طوكيو الثلاثاء المقبل على أن يعود مباشرة إلى تنزانيا للانتظام فى معسكر الأهلى استعدادا لمواجهة سيمبا فى ذهاب دور الــ8 للنسخة الجديدة من بطولة الدورى الإفريقى.

وتواصل خالد بيبو مدير الكرة مع إداري المنتخب التونسي وإرسال تذاكر طيران معلول من أجل اللحاق ببعثة المارد الأحمر بعد رفض الجهاز الفني لنسور قرطاج اعفاء اللاعب من الوديات.

ورفض التونسي علي معلول تكرار سيناريو زميله الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق والذي اعتذر عن الإنضمام لمنتخب بلاده لظروف أسرية.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي قد حصلوا على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات.

تفقد الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، مع وفد «فيفا» الملاعب المخصصة للتدريبات ‏ومباريات الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في السعودية ‏خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل. 

رافق الكابتن خالد بيبو، في رحلته الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

كان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.