رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يقترب من تجديد عقد فالفيردى وكامافينجا حتى 2028

فالفيردى وكامافينجا
فالفيردى وكامافينجا

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد نجح في تجديد عقد نجميه فيدي فالفيردي وإداوادو كامافينجا لمدة خمس سنوات، وتحديدًا حتى يونيو 2028.

 

ريال مدريد ينجح في تجديد عقد خماسي الفريق حتى عام 2028

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن سبكة "كادينا كوبي"، فإن مسئولي ريال مدريد قد نجحوا في تجديد عقد كل من فيدي فالفيردي وإداوادو كامافينجا، ثنائي الفريق، حتى عام 2028، مع تحسين راتبيهما.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عقد الثنائي فالفيردي وكامافينجا يتضمن شرطًا جزائيًا يبلغ قيمته مليار يورو لكل لاعب، وذلك لتحصينهما من أطماع كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معهما.

ويُعد الثنائي فيدي فالفيردي وإداوادو كامافينجا أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيل فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك رغم صغر سنهما.

وأضافت التقارير الصحفية أن ريال مدريد نجح أيضًا في تجديد عقد كل من: رودريجو وإيدير ميليتاو حتى عام 2028، بينما قد يتم تجديد عقد فينيسيوس جونيور حتى 2027 مع خيار التمديد لعام إضافي، حسبما ذكرته التقارير.

يأتي ذلك في إطار خطة إدارة النادي الملكي لمنح الفريق جرعة كبيرة من الاستقرار، بجانب الاعتماد على اللاعبين الشباب، في ظل تقدم عمر توني كروس ولوكا مودريتش.

وأكدت صحيفة "آس" أن نادي ريال مدريد لم يُعلن عن تجديد عقود خماسي الفريق بشكل رسمي حتى الآن، رغم وجود اتفاق فعليًا بين الإدارة واللاعبين.