رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيرة الأحمر: رفضت أترشح فى انتخابات الزمالك الماضية بسبب الأجواء غير المناسبة

نيرة الأحمر
نيرة الأحمر

تحدثت نيرة الأحمر، المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك ضمن القائمة الموحدة، عن مسألة ترشحها في انتخابات النادي، ودورها الذي ستقوم به حال انتخابها في مجلس الإدارة.

وقالت نيرة الأحمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: اتعرض عليا في انتخابات الزمالك الماضية أن أترشح ضمن قائمتين، لكني رفضت لأني رأيت الأجواء غير مناسبة.

وتابعت: لكن هذه المرة حينما تم عرض عليا الأمر من قائمة حسين لبيب حسيت إن القايمة دي هي القائمة اللي أقدر أشتغل فيها وأخدم النادي.

وأشارت إلى أنه لا توجد أي حساسية بين المرشحين ضمن القائمة الموحدة ومن هم خارج القائمة، والمشاحنات لا تحدث إلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت عن أن أعضاء القائمة الموحدة يمتلكون من الروح الرياضية ما يجعلهم يتقبلون النتيجة، وأنها غير مقتنعة بفكرة أن نيرة الأحمر ناجحة ناجحة في الانتخابات.

وحول عملها الإعلامي حال انتخابها، قالت: سأستمر في عملي الإعلامي حتى حال انتخابي وأصبحت في مجلس إدارة الزمالك.

واختتمت: يمكن أن انتقد مجلس إدارة الزمالك وأنا في عضويته عبر قناة النادي ما دام النقد بناءً.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.