رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر والقائمة الموحدة للزمالك يتبرعون بمرتبات جهاز الكاراتيه والكروكيه

هشام نصر
هشام نصر

أعلنت القائمة الموحدة لنادي الزمالك عن تبرع هشام نصر، المرشح على مقعد نائب الرئيس بجانب أعضاء القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، بمرتبات جهاز الكاراتيه.

وأكدت القائمة في بيانها على التبرع بمرتبات جهاز الكاراتيه والكروكيه المتأخرة والمعتمدة من النشاط الرياضي، وذلك للمساهمة في حل مشكلات الألعاب الرياضية.

ومن المقرر إقامة انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، حيث يتم التجهيز حاليًا داخل نادي الزمالك لإقامة الانتخابات.

أكد هشام نصر، المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد نائب رئيس النادي ضمن القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، أنه جاهز لسباق الانتخابات.

وتابع نصر قائلًا: "المنافسة في الانتخابات مثل أي مباراة، وقررت الترشح على منصب نائب الرئيس، لأننا لدينا أسس في منظومة كرة اليد بنادي الزمالك، وبعدما قرر كابتن حسين لبيب الترشح على منصب الرئيس قررت الترشح  على منصب النائب معه".

وأضاف أنه كان يدرس الترشح لانتخابات  النادي على منصب الرئيس حال عدم ترشح كابتن حسين لبيب للانتخابات.

وقال هشام نصر: "أنا مسئول عن ملف الإنشاءات، لأن نادي الزمالك تأخر في المنشآت، فالنادي لديه فرع واحد مقارنة بأعداد أعضاء الجمعية العمومية، وكان من المفترض أن يكون لدى النادي 3 أو 4 فروع".

وأوضح أنه يجب عمل إعادة تنظيم للفرع الرئيسي للنادي بميت عقبة، ولا بد من إجراء تعديلات على تصميم الفرع الحالي، لأنها تمت بطريقة غير مدروسة.

وتابع قائلًا: "أنا رياضي وكنت أفضل لاعب كرة يد في مصر ورئيس اتحاد كرة اليد السابق، وهاني العتال صديقي والمنافسة بيننا مباراة ستنتهي بنهاية الانتخابات وعلاقتنا جيدة، وحاولنا ضمه للقائمة، ولكن كان هناك اختلاف في وجهات النظر".

وأضاف: "الانتخابات المقبلة ستكون أنقى وأرقى انتخابات في تاريخ نادي الزمالك منذ فترة طويلة".

وقال هشام نصر: "موضوع سداد بعض الأموال لحل أزمات النادي ليس رشاوى انتخابية، وسبق وقدمت الكثير للنادي من قبل ولم أصرح بذلك، ولكن الواقع أن هناك مشاكل كثيرة في النادي والبعض يتأثر بالحلول الفورية".

وتابع: "أعلنّا عن وجود صندوق به تبرعات من بعض محبي الزمالك وأعضاء القائمة الموحدة لحل مشاكل نادي الزمالك".