رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز أبناء سيتى كلوب في اليد والسلة مع انطلاق المسابقات الرسمية

سيتي كلوب
سيتي كلوب

مع انطلاق دوري الجمهورية لكرة اليد للموسم الجديد، تمكن فريق سيتي كلوب شبين الكوم للبنات تحت ١٥ سنة من تحقيق الفوز على المهندسين ٣٤-٣١، فيما فاز سيتي كلوب للأولاد تحت ١٣ سنة على مركز شباب دملو ٢٤-٢١.
يأتي ذلك ضمن مشاركة سيتي كلوب في المسابقات الرسمية التي تنظمها الاتحادات الرياضية بعد إشهار نادي سيتي كلوب، وضمن خطة مجموعة أندية سيتي كلوب في رعاية الناشئين، حيث شارك براعم اللعبة أيضًا في مسابقة تحت ١٠ سنوات للبنات وتمكنوا من تقديم أداء مشرف في لقاءي شبان بنها والعبور.
كما تمكن ناشئو سيتي كلوب شبين تحت ١٦ سنة في الفوز على العبور ٤٦-٢١ مع انطلاق دوري منطقة القليوبية لكرة السلة المصغرة، وفازت ناشئات سيتي كلوب تحت ١٦ سنة على بنها ٥٢-٤٤ وفريق ١٨ سنة للبنات على الشبان المسلمين ٦١- ٣٣، فيما حصل فرق البراعم تحت ١١، ١٢، ١٣، ١٤ سنة على تقدير أداء مشرف في البطولة.
وكانت مجموعة أندية سيتي كلوب قد أطلقت استراتيجيتها الرياضية التي تعتمد على بناء قاعدة حقيقية من الناشئين والناشئات في كل اللعبات الرياضية وبمشاركة جميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية بهدف إثراء الحياة الرياضية في المستقبل القريب على أسس علمية وفق رؤية وطنية تتلاقى مع رؤية الجمهورية الجديدة في جميع المجالات.

وفي أول ظهور لبراعم التنس في سيتي كلوب استطاع كل من تمارا حلمي وعمر الأحمدي وسلمى الصواف الفوز بالمركز الأول لبطولة الجمهورية تحت 10 سنوات التي أقيمت بالمنصورة ونظمها فرع شرق الدلتا للاتحاد المصري للتنس.
وفي بطولة منطقة القليوبية للكاراتيه تأهل منها إلى بطولة الجمهورية كل من هدى فايز وهاجر أنور تحت 13 سنة وريتاد رامي تحت 17 سنة بعد احتلالها المركز السابع في منافسات البطولة.
يأتي ذلك تنفيذًا لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب في بناء قاعدة حقيقية للأبطال الرياضيين في كل اللعبات بجميع الفروع المنتشرة في أنحاء الجمهورية، حيث تم إشهار سيتي كلوب رسميًا والمشاركة بصفة رسمية في البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية المصرية.