رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهزيمة أمام الزمالك.. البنك الأهلى يكشف مصير بابا فاسيليو

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن مصير القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن بابا فاسيليو، المدير الفني، مستمر معنا ولا نيه لرحيله بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع: الإدارة وفرت طلبات الجهاز الفني من الصفقات بالإضافة إلي إقامة فترة إعداد جيدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكمل: بعض لاعبي الفريق يفتقدون الانسجام بسبب انضمامهم متأخرين، مشيرا إلي أن مستوي البنك الأهلي في تزايد مستمر من طلائع الجيش إلي بيراميدز، وأخيرا أمام الزمالك رغم الهزيمة.

وواصل: سنستغل فترة التوقف لعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الثلاث الأولي في الدوري الممتاز.

وعن بابا فاسيليو، قال: بابا فاسيليو مدرب كبير ونثق في قدراته، ونجح في إنقاذ الفريق في الموسم الماضي، وهو مستمر في مهمته.

واختتم: كانت هناك مفاوضات من أجل استعادة ناصر منسي، مهاجم الزمالك، قبل بداية الموسم، لكن وقف القيد للأبيض حال دون ذلك ورفض التفريط في اللاعب.

وحقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الخامس برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الثامن عشر والأخير دون نقاط.