رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف: الأهلى كان الأحق بالفوز على الإسماعيلى.. وكوكا يستحق فرصة كولر

الأهلى
الأهلى

قال محمد يوسف، نجم الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر هدفه الفوز في كل المباريات التي يخوضها، وهو ما تحقق على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري.

وأضاف محمد يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الإسماعيلي ليس من السهل عليه التأخر بثلاثة أهداف، خاصة أنه عرض اللاعبين لحالة من الإحباط الشديد، وهو ما أثر عليهم طوال الـ90 دقيقة.

وأشار إلى أن الأهلي كان الأحق بالفوز على الإسماعيلي بفضل الأداء المنظم طوال دقائق المباراة، رغم سيطرة الدراويش في بعض الأوقات، إلا أن الأحمر كان ناجحا في إدارة اللقاء بالطريقة المناسبة له.

واختتم: كوكا يستحق فرصة مارسيل كولر له في الأهلي، ومصطفى شوبير منافس قوي للشناوي على حراسة المرمى، بينما السويسري خلق منافسة قوية بين اللاعبي بتطبيق سياسة التدوير.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي 6 نقاط، محتلا المركز الخامس مؤقتا لحين لعب مباراته المؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 محتلا المركز الـ11.