رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصرى للطائرة بالتأهل إلى أوليمبياد باريس

منتخب الكرة الطائرة
منتخب الكرة الطائرة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، رغم الخسارة من فنلندا في التصفيات العالمية لكرة الطائرة، والتأهل رسميًا إلي أوليمبياد باريس بعد التفوق على تونس في التصنيف القاري.


وأشاد الوزير بأداء لاعبي المنتخب، مشيرًا أن الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

 

اجتمع  الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع ممثلى الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا)، وذلك عقب حضورهم افتتاح  فعاليات البطولة الإفريقية السادسة عشرة لرماية المسدس والبندقية والخرطوش بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية.

بحث  الاجتماع استعدادات مصر لاستضافة المقر الإقليمي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خلال الفترة المقبلة عقب ترشح مصر لهذا الملف، والاطلاع على انطباعهم للأماكن المقترحة لاستضافة المقر الإقليمى والتى قاموا بزيارتها.


وأكد ممثلو الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على الدور الكبير الذى تحرزه  مصر على صعيد ملف مكافحة المنشطات والتنسيق والتعاون الدائم بين الوكالة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والوزارة والنتائج الإيجابية التى تتحقق جراء هذا التعاون.