رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف فيوتشر والفائز يصعد لقمة الدورى الممتاز

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يحل مودرن فيوتشر ضيفا على فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني يتواجد في المركز الرابع برصيد أربع نقاط وهو الفريق الوحيد مع الأهلي الذي لم تهتز شباكه ويسعى للفوز ورفع رصيده إلى 7 نقاط والتساوي مع سموحة وإف سي زد في صدارة جدول الدوري.

عبدالحميد بسيوني ركز خلال التدريبات على إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر خطورة مودرن فيوتشر مع الاعتماد على الثلاثي الهجومي يسري وحيد وكريم طارق والنيجيري بول جوليوس وانطلاقات ظهيري الجانبين أحمد عبدالرحمن زولا وأحمد متعب لاختراق دفاع مودرن فيوتشر.

في المقابل يحتل مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فروموسينيو المركز الثالث برصيد ست نقاط ويسعى للفوز والوصول للنقطة التاسعة والانفراد بقمة جدول الدوري.

البرتغالي ريكاردو فروموسينيو حرص على دراسة فريق طلائع الجيش جيدًا، وقام بتدريب لاعبيه على تنوع أساليب اختراق دفاعه القوي باستغلال انطلاقات عمر كمال عبدالواحد وباسم علي، ومهارات ناصر ماهر وعبدالكبير الوادي، والقدرات التهديفية لأحمد عاطف كما ركز خلال التدريبات على الاستفادة من الركلات الثابتة لتسجيل الأهداف.