رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه الداخلية ببرج العرب وعينه على النقطة السادسة

فريق المصري
فريق المصري

يسعى فريق المصري لعبور كمين الداخلية وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما يلتقي الفريقان في الرابعة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

ويحتل الداخلية بقيادة ميمي عبدالرازق المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على إنبي بهدف والهزيمة أمام مودرن فيوتشر 1-2 وظهر الفريق بشكل جيد في المباراتين يؤكد أنه قادر على تقديم موسم طيب.

ويعلم ميمي عبدالرازق يعلم كل شىء عن فريق المصري لذلك طالب لاعبيه باستغلال الضغوط التي يتعرض لها لاعبو المصري وأداء المباراة بثقة لتحقيق نتيجة إيجابية وشرح لهم نقاط القوة والضعف في فريق المصري.

على الجانب الآخر يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط ونجح الفريق في تجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي برباعية نظيفة في الأسبوع الأول وفاز على فاركو بهدف ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة السادسة.

وحذر علي ماهر لاعبيه من الاستهانة بفريق الداخلية، وأكد لهم أنه فريق منظم يلعب بشكل جماعي وطالبهم بتسجيل هدف مبكر يسهل مهمتهم في حسم المباراة.

وشدد علي ماهر على لاعبيه بأن الفوز على فاركو كان مجرد بادية، خاصة أن الجماهير تنتظر منهم الكثير هذا الموسم، لذلك لا مجال للتهاون والتفريط في النقاط، وشرح لهم نقاط الضعف في فريق الداخلية وطالبهم باستغلالها لتحقيق الفوز.