رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد يستضيف بلدية المحلة فى افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث للدورى الممتاز

فريق إف سى زد
فريق إف سى زد

يحل بلدية المحلة ضيفا على فريق إف سي زد في الرابعة عصر اليوم، باستاد القاهرة في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

بداية الفريقين شريكى رحلة الصعود للدوري الممتاز كانت قوية وحقق الانتصار في الأسبوع الأول حيث فاز إف سي زد على الإسماعيلي بهدف دون رد وبلدية المحلة على المقاولون بهدفين نظيفين وتغير الوضع في الأسبوع الثاني وواصل إف سي زد انتصاراته وهزم الجونة بهدف، بينما نال بلدية المحلة الهزيمة الأولى أمام سموحة بهدفين نظيفين.

إف سي زد بقيادة مجدي عبدالعاطي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن مودرن فيوتشر المتصدر ولم تهتز شباك الفريق في المباراتين اللتين خاضهما أمام الإسماعيلي والجونة وسجل خلالهما هدفين ويسعى لتحقيق الانتصار الثالث والانفراد بصدارة جدول الدوري.

في المقابل يحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة السادسة والتساوي مع إف سي زد وحرص أحمد عبدالرءوف على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة سموحة، وقام بتجهيز بديل محمد عبدالرازق، قلب الدفاع، الذي يغيب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد أمام سموحة وعقد أكثر من جلسة مع لاعبيه وأكد أنه يثق في قدرتهم على استعادة التوازن والظهور بشكل جيد في مباراة اليوم.