رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيبو» يطالب محمد عبدالمنعم بالابتعاد عن وكلاء اللاعبين لهذا السبب

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء النقاب حول حقيقة طلب محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، الرحيل خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد المصدر أن ما يتردد عن طلب اللاعب الرحيل في يناير المقبل غير صحيح من الأساس، خاصة أن محمد عبدالمنعم مرتبط بعقد يمتد لمدة موسمين مقبلين، بجانب أن الفترة الحالية ليست فترة انتقالات للحديث عن الرحيل.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، أعلنت منذ فترة الإعداد عن غلق الباب أمام أي لاعب للرحيل في يناير المقبل، وتأجيل أي عروض لنهاية الموسم الجاري، نظرًا لرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، الاستغناء عن أي لاعب من القوام الرئيسي في الموسم الحالي لمشاركة الفريق في أكثر من بطولة، سواء قارية أو محلية.

وأوضح المصدر أن خالد بيبو، مدير الكرة، عقد جلسة مع اللاعب طالبه بالابتعاد عن وكلاء اللاعبين حتى لا يؤثر على تركيزه مع الفريق في الوقت الحالي، وأنه في حالة وصول عروض رسمية وليست شفهية سيتم عرضها على إدارة الكرة، واتخاذ القرار المناسب لصالح الفريق واللاعب.

واختتم المصدر تصريحاته أن اللاعب وعد بغلق أذنيه أمام أي عروض لحين وصول عرض رسمي للنادي ودراسته، خاصة أنه يسعي لتحقيق حلمه في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

وكانت ترددت أنباء عن مطالبة محمد عبدالمنعم بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل بعد وصول عروض من أندية قطرية وسعودية وأوروبية مؤخرًا.