رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر كمال يكشف آخر مستجدات مفاوضات الزمالك والأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد عمر كمال، لاعب مودرن فيوتشر، أن فريقه خاض مباراة سينجيدا التنزاني بأكثر من سيناريو تحسبا لأي ظروف للمباراة، مشيرا إلي أن اللاعبين كان لديهم تمسك بالمكسب والتأهل لدور المجموعات.

وقال عمر كمال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الأهداف التي سجلناها في مباراة سينجيدا كلها بصمة المدير الفني البرتغالي ريماردو فورموسينيو، والجميع توقع تراجع مستوي فيوتشر خلال الموسم الحالي، بعد رحيل عدد من اللاعبين.

وتابع: اللاعبون الراحلون مميزون، لكن الفريق لا يزال يضم لاعبين جيدين، مثل غنام محمد ومحمود رزق وعلي الفيل، والجميع يجتهد من أجل الفريق.

وأكمل: لم نضع في ذهننا من رحل، ونجحنا في تحقيق الفوز في مباراتين في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية، والتأهل لدور المجموعات، مشيرا إلي أن أكثر لاعب افتقده هو مهند لاشين.

وواصل: لا أعلم أي شىء عن مفاوضات المصري، وأبلغوني قبل بداية الموسم بأن النادي البورسعيدي يرغب في ضمي، وقلت أنا ملتزم بعقد مع فيوتشر، ومتبقي في عقدي عام.

وعن مفاوضات الزمالك، قال: لا أعرف ما حدث بخصوص هذه المفاوضات، لكن ما حدث في مفاوضات الأهلي سواء في يناير الماضي أو قبل انطلاق الموسم الحالي، تم غلقه بعد تعرضي للإصابة.

واختتم: أتوقع أن يتواجد مودرن فيوتشر في المربع الذهبي في الموسم الحالي.

نجح فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر في اقتناص بطاقة الصعود لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، علي حساب سينيجيدا التنزاني بنتيجة 4-2، في مجموع المباراتين.

وجاء ذلك بعد أن نجح فريق مودرن فيوتشر في الفوز علي مضيفه سينجيدا التنزاني، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام في إطار مواجهات جولة الإياب في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.