رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: الفوز بصعوبة عادة الأبيض على مر السنوات.. وأوباما لاعب جيد ودائمًا يتعرض للظلم

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

أعرب أحمد عبدالله، المدير التنفيذي لنادي زد، عن سعادته بفوز فريقه السابق الزمالك على منافسه أرتا سولار في مباراة الإياب لدور الـ32 وتأهله إلى دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

وقال أحمد عبد الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة أرتا سولار تحتاج لاعبين أكثر من الجهاز الفني، أو الاستقرار الإداري أو غيرها من الأمور، ويجب ألا تتكرر الأخطاء مجددا حتى لا يجد الزمالك نفسه خارج البطولة.

وتابع: أحب يوسف أوباما وهو لاعب جيد جدا، ويتعرض للظلم في أوقات كثيرة، إنه دائما ما يظهر في المباريات المهمة ولعب دورا كبيرا في الفوز على أرتا سولار.

واختتم: الزمالك ينقصه العديد من الأمور حتى يستعيد بريقه، ولا يوجد فريق كرة يملك 11 لاعبا سوبر، وأكد قائلا: الفوز بصعوبة عادة الزمالك على مر السنوات.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 في إطار إياب دور الـ32 بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز علي فريق أرتا سولار في دور الـ32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.