رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة أتلتيكو تتهم ريال مدريد بالتأثير على الحكام.. وأنشيلوتى يرد

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

قرر ميجيل أنخيل جيل مارين، المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد الإسباني، شن هجومًا حادًا ضد ريال مدريد، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد حقق فوزًا ثمينًا على ريال مدريد بنتيجة 3-1، في "ديربي العاصمة مدريد" الذي جمع بين الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد يُهاجم ريال مدريد بعد ديربي العاصمة في الدوري الإسباني

ونشر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، تصريحات ميجيل أنخيل جيل، قائلًا: "لقد كان فوزًا مستحقًا على ريال مدريد، إنهم يغشون في المسابقة، ويخلقون مناخًا لا يُطاق للحكام".

وأوضح المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد: "الحجج التي يستخدمها ريال مدريد عقب كل هزيمة لمهاجم الحكام أصبحت مُثيرة للضحك".

وتابع: "إنهم يؤثرون بشكل مباشر على تطور المنافسة بسبب البيئة الإعلامية الخاصة بهم".

وشدد: "في تلفزيون ريال مدريد يظهر أنهم متعصبون، ويعلمون أنهم إذا لم يقولوا مثل هذه الأشياء، سيفقدون وظائفهم بسرعة".

وأشار المدير التنفيذي إلى تدخل جود بيلينجهام على أنخيل كوريا، متسائلًا: "ماذا لو كان أحد لاعبي أتلتيكو مدريد هو مَنْ قام بهذا التدخل ضد لاعب من ريال مدريد، ماذا سيحدث حينها؟!".

ميجيل أنخيل جيل مارين، المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد 

 

أنشيلوتي يرد على تصريحات المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد

من جانبه، رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تصريحات ميجيل أنخيل جيل مارين، قائلًا: "لقد ارتكب جيل مارين خطأً كبيرًا، لا أحد مثالي".

وأضاف: "لا أهتم لما يقوله الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، الجميع يقول ويفعل ما يريد".

 

ريال مدريد يُهاجم حكم مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد

يأتي ذلك الخلاف عقب هجوم قناة ريال مدريد التلفزيونية ضد "ألبيروخا روخاس"، حكم مباراة "ديربي العاصمة"، وكذلك حكم تقنية الفيديو "VAR"، ووصفتهما بأنهما أعضاء في "دوري نيجريرا".

وذلك في إشارة إلى "قضية نيجريرا"، التي شهدت إدانة لجنة الحكام الإسبانية السلوك الذي قد ينتهك أخلاقيات المؤسسة، الذي ارتكبه خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد الإسباني، بتلقيه مبالغ مادية مشبوهة من قبل نادي برشلونة بين عامي 2016، 2018، مقابل الحصول على خدمات استشارية.