رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحميد بسيونى: طلائع الجيش افتقد الشراسة أمام إنبى.. ولا نخشى أى فريق

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أعرب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، عن سعادته بالتعادل مع إنبي سلبيًا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد إنبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن بداية الطلائع في الموسم الحالي مرضية للغاية.

وقال عبد الحميد بسيوني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: قابلنا إنبي فريق محترم على ملعبه، ويملك جهازًا فنيا ولاعبين محترمين للغاية، قدموا مباراة هائلة أمام الداخلية، لكنهم خسروا، ويحاولون التعويض في مباراة طلائع الجيش.

وتابع: سيطرنا دون شراسة حقيقية على المرمى، وليس هناك فرص ذات خطورة عالية، إنبي كان يلعب بشراسة وكثافة عالية، بعد طرد لاعب منهم، سيطرنا لكننا لم نستطع ترجمة تلك السيطرة لهدف.

وأكمل: حاولنا الوصول لمرمى إنبي لكننا لم نجح، عانينا من غيابات كثيرة، وعند عودة هؤلاء اللاعبين سنزداد قوة كبيرة، لعبنا مباراتين كبيرتين ولم يسكن شباكنا أي هدف، وهذا يعكس التنظيم الدفاعي، وعلى المستوى الهجومي نصنع فرصًا، ويتبقى الشراسة الهجومية على المرمى.

وواصل: أشكر لاعبي طلائع الجيش، وإن شاء الله القادم أفضل، بداية موفقة بأربع نقاط، وأنا راض عن الفريق، في المواسم الماضية كانت البدايات صعبة، لكن أتمنى تجميع أكبر قدر من النقاط، حتى نحدد وجهتنا في المرحلة المقبلة.

واختتم: لقاء فيوتشر صعب، وليس هناك مواجهة سهلة بشكل عام في الدوري، جميع الفرق دعمت بلاعبين جيدين، ولا ينبغي علينا الخوف من أي فريق، وأتمنى أن يكون موسمًا مميزًا لطلائع الجيش.