رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه ينظم مؤتمرًا انتخابيًا لقائمة حسين لبيب مساء اليوم

حسام المندوه
حسام المندوه

ينظم في السابعة مساء اليوم الدكتور حسام المندوه المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق مؤتمرا انتخابيًا موسعا للقائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر في مدرسة حسام الدين الحديثة بفيصل، ووجهت القائمة الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك لحضور المؤتمر.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعلنت عن قائمة المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة 2023-2027، وتضم القائمة 67 مرشحا بواقع 5 مرشحين للرئاسة و3 مرشحين لمنصب نائب الرئيس، و6 مرشحين على أمانة الصندوق و39 مرشحا على العضوية فوق السن، و14 على العضوية تحت السن.

وشهدت القائمة النهائية للمرشحين ملاحظات من قبل اللجنة على كل من مروة البرجي وأسامة الدسوقي المرشحين على مقعد العضوية فوق السن.

وأعلن الدكتور عبدالله جورج المرشح للعضوية فوق السن انسحابه من سباق الانتخابات مع دعم قائمة حسين لبيب في الانتخابات المقبلة.

وتضم قائمة حسين لبيب كلًا من: حسين لبيب على منصب الرئيس وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق وكل من، أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.