رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عادل: سان جورج ليس بالمستوى القوى.. والأهلى فرض أسلوب لعبه

الأهلي وسان جورج
الأهلي وسان جورج

قال أحمد عادل نجم الأهلي السابق، إن الفوز الذي تحقق على سان جورج الإثيوبي، بثلاثية دون رد، مهم للغاية في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يزيد من ثقة اللاعبين بعد فوز تلو الآخر.

وأضاف أحمد عادل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن سان جورج ليس بالمستوى القوي، إلا أن الأهلي اعتاد أن يظهر بمستويات مميزة، سواء إن كان المنافس قويا أو ضعيفا.

وأشار: إلى أن إمام عاشور إضافة قوية لقائمة الأهلي، بينما لاعبو الفريق الأحمر كانوا عند حسن ظن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في مواجهة سان جورج الإثيوبي، بالفوز بثلاثية نظيفة.

واختتم: الأهلي سيفرض أسلوب لعبه على سان جورج في مباراة الإياب أيضًا، ليسجل مبكرًا ويضمن الفوز بالمباراة التي تؤهله إلى دور المجموعات بالبطولة.

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 32، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لحسم تأهله إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب أمام سان جورج المقرر إقامتها علي استاد القاهرة الدولي أيضا، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي "كاف".