رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يرفض عرض الترجى لاستعارة كريستو لهذا السبب

كريستو
كريستو

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستمرارالتونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول بالنادي ورفض رحيله إلي الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي أوشكت على الانتهاء في تونس.

وكشف مصدر مسئول أن أن بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا مع كريستو لبحث إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء لكنه طلب الحصول علي موافقة إدارة الأهلي والجهاز الفني بشأن رحيله.

وأضاف المصدر أن كولر رفض رحيل أي لاعب بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة سواء محلية أو قارية ويحتاج إلي كل اللاعبين بجانب قناعته بإمكانيات كريستو الفني وأنه لاعب سيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني طلب من اللاعب ضرورة التركيز في التدريبات مع الفريق والابتعاد عن وكلاء اللاعبين ولا يشغل باله في  الرحيل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اختتم تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو لعرض بعض التفاصيل الفنية على اللاعبين قبل مواجهة بطل إثيوبيا.

واجتمع كولر باللاعبين في حضور خالد بيبو مدير الكرة والجهاز الفني، للحديث عن مواجهة سانت جورج الإثيوبي، وأهمية انطلاقة الفريق في دوري الأبطال باعتبار الأهلي حامل اللقب.