رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عروض الدورى السعودى.. سيف زاهر يكشف كواليس جلسة كولر مع مسئول الأهلى

كولر
كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة تلقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من أحد الأندية السعودية، ويكشف موقف المدرب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كولر بيحصل من النادي الأهلي علي 2.7 مليون يورو في السنة، مشيرا إلي أن السويسري لديه عرضان من الدوري السعودي، العرض الأول بـ 5.5 مليون يورو، والثاني بـ 9.5 مليون يورو.

وتابع: أحد مسئولي النادي الأهلي عقد جلسة مع السويسري من أجل معرفة حقيقة وجود عروض، مشيرا إلي أن كولر أكد أن هناك عروضا جادة.

وأكمل: السويسري أكد له أنه لن أرحل عن النادي الأهلي، موضحا أنه يحترم تعاقده مع القلعة الحمراء.

وواصل: كولر طلب عدم التحدث معه في أي عروض، مشيرا إلي أن أحد أعضاء الجهاز الفني اندهش من عدم موافقة السويسري علي هذه العروض.

وأشار إلي إن كولر أكد أنه ليس المدير الفني الذي يرحل عن أي فريق بسبب الماديات، موضحا إن هذه العروض من وكلاء، وليست رسمية من مسؤولي هذه الأندية.

وأوضح: كولر أكد لأحد أعضاء الجهاز الفني المصري إنه قبل المجئ إلي الأهلي كانت مسيرته 4 بطولات فقط، لكنه حاليا بعد تدريبه للأحمر أصبح لديه 9 بطولات.

واختتم: كولر أكد لمسئول الأهلي أنه لن يرحل عن النادي قبل نهاية عقده، وأنه دائما يحترم تعاقداته.

وكشفت مصادر صحفية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لديه العديد من العروض للرحيل عن القلعة الحمراء، علي رأسهم عرض من الشباب السعودي.

وأشارت التقارير إلي أن كولر تلقي عرضا قويا من نادي الشباب السعودي، يصل قيمته نحو 8 ملايين دولار في الموسم الواحد، إلا أن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب المدير الفني للنادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع كولر في شهر سبتمبر من العام الماضي بدلا من البرتغالي ريكاردو سواريش، ونجح السويسري في التتويج بـ خمس بطولات في موسم واحد.