رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتوصية من اتحاد الكرة.. المصرى يسعى لحل أزمة أحمد أيمن وعيد مع الزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حسم مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مصير الثنائى أحمد عيد وأحمد أيمن منصور المنتقلين حديثا لنادى المصرى، حيث طالب مسئولو الجبلاية رئيس النادى المصرى صراحة بضرورة إنهاء الأزمة مع نادى الزمالك، حتى يتم تجميد الشكوى الرسمية المقدمة من الزمالك بشأن الثنائى.

وتمسك رجال الجبلاية بعدم إرسال البطاقات الخاصة باللاعبين لصالح المصرى رغم قيدهما فى القائمة، وبالتالى عدم مشاركتهما فى المباريات منذ انطلاق الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تسجيل المصري اللاعبين في سجلات الاتحاد المصري إلا أن شكوى الزمالك منعت الثنائي من الانضمام للفريق في المباراة الأولى في الدوري أمام الأهلي لحين خضوعهما للتحقيق، وهو ما دفع  كامل أبوعلي رئيس نادي المصري لمحاولة حل الأزمة مع نادى الزمالك، وفقا لتوصية الجبلاية، بعدما تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد بسبب توقيع اللاعبين للزمالك والمصري فى آن واحد.

ويأمل رئيس النادى المصرى في حل الأزمة ودًيا مع مسئولى الزمالك، حيث تواصل مع المسئولين في نادي الزمالك حتى لا يتعرض اللاعبان لعقوبات تمنعهما من المشاركة مع الفريق البورسعيدي.

 وعرض أبوعلى على مسئولى الأبيض، أن يرد مقدمات التعاقد التي حصل عليها اللاعبان من الزمالك بواقع مليون جنيه لأحمد أيمن منصور و٣ ملايين جنيه لأحمد عيد، على أن يتحمل رئيس المصرى تسديد هذه المبالغ حتى تنتهى الأزمة ويتراجع الزمالك عن شكواه.