رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخاطب اللجنة المنظمة للدورى الإفريقى بشأن إقامة الفريق قبل المباريات الخارجية

الأهلي
الأهلي

أرسل نادى الأهلى خطابًا رسميًا إلى الشركة الإيطالية المسئولة عن تنظيم النسخة الأولى لبطولة الدورى الإفريقى التى ستقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 11 نوفمبر القادم.

 وتضمن الخطاب طلب الأهلى تحديد كل الأمور الخاصة بالبطولة، من بينها تحمل إقامة الفريق 3 ليال قبل أى مباراة خارجية، وزيادة مقابل بدل السفر والتنقلات، خاصة أن الأهلى سوف يستخدم طائرات خاصة نظرًا لضيق الوقت.

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي لدينا رؤية خاصة منذ بداية الموسم، وخاطبنا اتحاد الكرة والكاف بضرورة وجود رؤية واضحة لكل البطولات، في ظل ضغط البطولات المحلية والقارية، وأن الكابتن محمود الخطيب كان حريصًا على توجيه الرسالة للجماهير بأن الفريق لديه تحديات صعبة، وبطولات عديدة هذا الموسم، ووجود منافسة شرسة.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي أن الميزة الحالية لهذا الموسم كانت الحصول على فترة راحة لمدة 20 يومًا، وبعد العودة للمباريات وجدنا ضغطًا كبيرًا، وبعد 48 ساعة من عودة البعثة بعد السوبر الإفريقي خاض الأهلي مواجهة المصري في الدوري، ثم مواجهات دوري الأبطال ونحاول التعامل مع الواقع وخاطبنا اتحاد الكرة والكاف والاستعانة بجماهير الأهلي لدعم الفريق.